مدة القراءة

3 دقائق

7 من أشهر أفلام بول رود

60 قراءة

ولد بول ستيفن رود “بول رود” في باسايك في نيو جيرسي. وكان والداه من عائلات يهودية من منطقة لندن بالمملكة المتحدة ولديه أخت واحدة أصغر منه بثلاث سنوات. سافر بول مع عائلته خلال سنواته الأولى بسبب وظيفة والده في شركة الطيران TWA. واستقرت عائلته في نهاية المطاف في أوفرلاند بارك كانساس في الولايات المتحدة، حيث عملت والدته كمدير مبيعات لمحطة تلفزيون KSMO-TV. ثم تخرج من الأكاديمية الأمريكية للفنون المسرحية الغربية في لوس أنجلوس وشارك في ورشة عمل مكثفة لمدة ثلاثة أشهر تحت إشراف مايكل كان في أكاديمية الدراما البريطانية في جامعة أكسفورد في بريطانيا.

أشهر أفلام بول رود

بول رود

1. فيلم The Perks Of Being A Wallflower

تم تصنيف هذا الفيلم أنه من الأفلام الرومانسية الدرامية لعام 2012، وكان من إخراج وكتابة ستيفن تشبوسكي. يحكي هذا الفيلم قصة طالبة ثانوية منطوية على ذاتها، تنشأ صداقة مع اثنين أكبر منها في السن في المدرسة الثانوية. تتعمق القصة في مواضيع خطيرة لتصل إلى حد المرض العقلي والانتحار، حيث تنتقل الشخصيات الرئيسية الثلاث في المدرسة الثانوية إلى العالم الحقيقي. يلعب بول رود دور أحد معلميهم في الفيلم الذي لديه بعض المبادئ الواضحة. ومرة أخرى يستطيع بول رود إظهار جانبه الدرامي في هذه الدراما السنيمائية.

2. The Little Prince أو Le petit prince

تم تصنيف هذا الفيلم الدرامي للرسوم المتحركة أنه الأفضل في عام 2015 وهو من إخراج مارك أوزبورن. يوجد هذا الفيلم على Netflix، ويروي أن هناك بطلة شابة كانت والدتها قد خططت لها طوال حياتها أنهم يعيشون في عالم منظم، حيث يخطط الجميع لكل شيء صغير أو كبير، ويعيشوا حياة منمقة بشكل كبير، ولكن هذا الأمر سيتيغر فور ظهور جارهم الفوضوي.

3. Ant-Man

تم تصنيف هذا الفيلم كمغامرة كوميدية أُنتج في عام 2015 وهو من إخراج بيتون ريد، يلتقي الجمهور مع سكوت لانغ (يلعبه بول رود) وهو يحاول إعادة حياته بعد القبض عليه بتهمة السرقة الأخلاقية. يصبح رود بسهولة واحدًا من أطرف الشخصيات حيث أظهر سحره المعتاد وبراعته الكوميدية في هذا الدور.

اقرأ أيضًا: مستر بين الأسطورة الصامتة

4. I Love You, Man

تم تصنيف هذا الفيلم أنه من النوعية الرومانسية الكوميدية وهو إنتاج عام 2009 وهو من إخراج جون هامبورج، حيث  يلعب بول رود دور بيتر كلافن المحبوب الذي أوشك على الزواج من رشيدة جونز، ومع اقتراب موعد الزفاف، يدرك رود أنه ليس لديه أي أصدقاء ذكور مقربين بخلاف كلا من أخيه ووالده، ليكونا رفقائه بالعرس. يبدأ بشكل محموم في الذهاب إلى مواعيد الأصدقاء للعثور على صديق ويذهب إلى Jason Segel ويصبحون أصدقاء سريعًا، فهذا الفيلم ممتع ومضحك مع حس بول رود الفكاهي، إذا لم تشاهد هذا الفيلم حتى الآن أسرع بمشاهدته.

5. Ant-Man And The Wasp

تم تصنيف هذا الفيلم أنه كنوع من المغامرة الكوميدية وهو من انتاج عام 2018 ومن إخراج بيتون ريد، ويعد هذا الفيلم هو الثاني المستقللبول رود وقد كان بول رود مضحك مثل فيلمه الأول، ويحكي الفيلم ان شخصية بول تستسلم للملل بعد وضعه في الإقامة الجبرية بعد أنشطة قتالية مختلفة. يسحر رود مرة أخرى الجمهور بتمثيله المضحك فقد كان رود نجم الفيلم المتألق، وهو بالتأكيد فيلم يستحق المشاهدة.

اقرأ أيضًا: 10 من أفضل أفلام الفضاء والخيال العلمي حسب تصنيف IMDB

6. Anchorman

تم تصنيف هذا الفيلم انه من النوع الكوميدي الكلاسيكي وهو إنتاج عام 2004 ومن إخراج آدم ماكاي، يدور الفيلم أن رون بورجوندي (ويل فيريل) في السبعينيات، وهو يدير الخطوط الجوية الإخبارية ل “سان دييجو”، حيث يلعب بول رود (عضوًا في فريقه الإخباري إلى جانب ستيف كاريل وكريستينا آبلجيت وديفيد كوشنر) دوراً هاماً في الفيلم، ويقدم بعض الخطوط الرئيسية للفيلم. إذا لم تشاهد هذا الفيلم بطريقة أو بأخرى، هو فعلاً يستحق المشاهدة.

7. The Fundamentals Of Caring

تم تصنيف هذا الفيلم أنه من نوع الدراما الكوميدية وهو إنتاج عام 2016 ومن إخراج روب بورنيت. هذا الفيلم، قد أثبت أن بول رود  لديه نطاق درامي لا يُستهان به كممثل. يلعب دور كاتب يقرر التقاعد بعد مأساة عائلية شخصية، ويختار أن يصبح جليس لمراهق مُعَوَّق. ثم يذهبون في رحلة على الطريق معًا ويختبرون أحداثًا مغيرة للحياة طوال الرحلة.

 

مصادر:

Paul Rudd

10 Greatest Paul Rudd Movies (According to IMDb)