مدة القراءة

3 دقائق

5 أفلام من أجمل ما قدمت ليف تايلر للسينما

70 قراءة

أثبتت ليف تايلر أنها ممثلة قادرة للغاية في جيلها. كما يوافق الكثير من الناس على أنها قدمت بعض الأدوار المقنعة للغاية طوال مسيرتها الفنية. قد يعتقد البعض أن شهرتها جاءت من خلال شهرة والدها ستيفن تايلر، الذي كان مغنياً في  فرقة أيروسميث، ولكن في الحقيقة لم تقابل ليف والدها حتى أواخر الثمانينيات. لقد بنت مسيرتها المهنية بمجهودها. ولكن يُلام على ليف تايلر شيء واحد هو أنها في الكثير من الأفلام لديها نفس الشكل ونفس السلوكيات تقريبًا، ولكن مع هذا كان يمكنها أن تجعل الشخصية التي تلعبها مختلفة نوعاً ما بحيث لا يبدو أن هناك أي شيء من التداخل.

أجمل ما قدمته ليف تايلر

أجمل ما قدمته ليف تايلر

1. فيلم The Incredible Hulk

قد يسخر الكثير من الناس حول ما إذا كان هذا فيلم يعد إضافة حقيقية للسينما أم لا. فيلم the incredible hulk أظهر فيه Eric Bana تألق كبير. بالإضافة إلى ذلك أن دور ليف تايلر في الفيلم أكثر إقناعًا من سابقتها جينيفر كونيلي، فبغض النظر عن كونهما ممثلات ماهرات للغاية، فالفيلم الأول لقصة Hulk لم يكن لديه “الجاذبية” التي يمتلكها هذا الفيلم الذي قد تجاوز أيضًا عن السقطات السابقة للفيلم الأول. في هذا الفيلم يتم تسليط الضوء على حقيقة أن Hulk هو وحش عملاق غاضب يخرج عن نطاق السيطرة للحظة، ويمكنه تمزيق أي شيء يعترض طريقه، ولكن عندما يلتقي شخصية بيتي (ليف تايلر) يكون هادئًا قدر الإمكان.

2. فيلم Reign Over Me

يدور الفيلم حول طبيبة نفسية تتعامل مع شخص مثلي “تشارلي” وكان الفيلم يوضح مدى صعوبة إقناع مثل هذه الشخصية أن تنفتح بسهولة ويحكي ما بداخله، وأن يتم جدولة حياته اليومية بشكل غير مألوف لديه. فقد كان تشارلي رافضاً وناقماً حتى أنه لا يحب البقاء في الجلسة خاصةً عندما تسير المناقشة في اتجاه لا يعجبه. لكن الفكرة الأساسية بأكملها هي أنه قد أُصيب بصدمة شديدة بسبب وفاة عائلته، لدرجة أنه أغلق على حياته دون أي أمل في العودة للحياة مرة أخرى، حتى يأتي الصديق القديم ويبدأ في فتح حياته مرةً أخرى. كان تشارلي شخصية سهلة التعاطف معها والطبيبة النفسية امرأة متفهمة للغاية.

اقرأ أيضًا: 10 من أفضل أفلام الفضاء والخيال العلمي حسب تصنيف IMDB

3. فيلم Empire Records

كانت فكرة هذا الفيلم هو مجهودات كبيرة لفريق عمل كامل يعمل في متجر للتسجيلات، كان سيتم تحويله إلى مركز توزيع صغير، وبذلك سيفقد هويته الأصلية. ولكن خلال هذه الأحداث تبقى هناك حقيقة مؤكدة، أن كل شخص يعمل في هذا المتجر لديه قائمة طويلة جدًا من المشاكل الشخصية التي يجب عليهم أن يتخطوها، حتى يتمكنوا من قضاء اليوم وينجحوا في تحقيق هدفهم كعائلة واحدة كبيرة تسعى للمحافظة على ما تملك. كوري هي شخصية ليف، وهي امرأة شابة تنشأ بينها وبين زميلها بالعمل قصة حب تتطور من خلال أحداث الفيلم، وتتطور متأثرة بالهدف الأساسي من فكرة الفيلم.

4. فيلم Armageddon

قد يكون هذا الفيلم خيالي يبعد كل البعد عن حقيقة الأمور. إن فكرة الفيلم أن نيزك كامل بحجم كبير سوف يدخل ولاية تكساس بعد تحور مساره. مما سيجعله يصطدم مع الأرض. وكان هذا الخبر يعد شيء مؤكد حتى قبل أن يحدث، فالضرر المتوقع سيكون مدمرًا لدرجة كبيرة ومؤثرة بشكل مفجع على الأرض. والفيلم يدور حول إرسال مجموعة من الأشخاص لمحاولة تفجير هذا النيزك من الداخل، طالما أن العلم الذي يقف دون حيلة أمام هذا الحادث، طاقم العمل سيقوم بهذا العمل من خلال سفرهم للفضاء لتدمير النزيك من خلال قطعة صخرية إلى أن تصبح هذه رحلة وعرة جداً.

5. فيلم The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring

هو فيلم من نوعية المغامرات الخيالية، وهو إنتاج عام 2001، وكان الفيلم من إخراج بيتر جاكسون. وكان هذا الفيلم هو الجزء الأول من مجموعة ثلاثية لأفلام Lord of the Rings، وتدور أحداث هذا الفيلم استنادًا إلى الرواية الأكثر شهرةً ومبيعًا، والتي كتبها ج. ر. ر. توكين. لعبت ليف تايلر دور أروين، والدور كان يجسد علاقة بين الرجل والجان وتدور الأحداث أن لدى أروين علاقة رومانسية ممنوعة مع أراجورن الذي سيصبح في نهاية الفيلم ملكًا. وأغلب المشاهد لهذه الشخصية كانت عاطفية واستمرت بهذه الوتيرة في الأجزاء الثاني والثالث.

 

اقرأ أيضًا: 8 أفلام تاريخية لا يمل من مشاهدتها