مدة القراءة

2 دقائق

مفاجأة – الأهلي في خطر.. وليد أزارو مهدد بالإيقاف – كوورة بالعربي

2219 قراءة

واجه وليد أزارو مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي شبح الإيقاف خلال الفترة القادمة بسبب وكيل اللاعبين المغربي شادي الهادي.

ويجهز شادي الهادي وكيل اللاعبين المغربي كافة الأوراق التي تثبت إنه وكيل مهاجم الأهلي في الصفقة التي تمت مع نادي الدفاع الجديدي المغربي لتقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمطالبة بإيقاف اللاعب بسبب مستحقاته المالية من الصفقة.

ويتهرب الأهلي من وكيل اللاعبين شادي الهادي في الرد على منحه مستحقاته المالية في الصفقة خاصة إنه من عرض أزارو على علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية في النادي الأحمر.

وأرسل شادي الهادي أمس رسالة إلى ميهوب عبر الواتس أب يطالبه فيها بضرورة تسديد عمولته في الصفقة وإلا شكوى أزارو والأهلي مطلع الأسبوع القادم.

 

وكان وكيل اللاعبين قد عرض أزارو على ميهوب لإنهاء الصفقة وبعد اتمامها رفض الأهلي سداد مستحقات الهادي بعد تدخل أحد وكلاء اللاعبين المقرب من مجلس الأهلي.

ازارو من مواليد أكتوبر عام 1995 أي أنه يبلغ من العمر 21 عاما، يلعب فى مركز رأس الحربة بالدفاع الحسني الجديدي المغربي ويطلق عليه “القناص”، إضافة إلى مركز صانع الألعاب ويجيد لعب الكرات الهوائية واستغلال الفرص في إحراز الأهداف وهو ما يفشل فيه مهاجمي الأهلي الحاليين.

  

 – بدأ رحلته مع كرة القدم في دوري الدرجة الثالثة المغربي مع نادي ادرار سوس أي أنه كان لاعبا هاويا، قبل أن ينتقل إلى الدفاع الحسني الجديدي في 2015 حيث شارك مع الفريق فى 57 مباراة وسجل 24 هدف .

– أزارو واحد من ضمن ثلاثة محليين فقط يلعبون في المنتخب المغربي، وهو مهاجم منتخب المغرب الأوليمبي ومنتخب المغرب للمحليين .

– احتل المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري المغربي هذا الموسم 2017 حيث سجل 12 هدفا، وتأهل بفريقه لدوري أبطال إفريقيا الموسم القادم بعد احتلال المركز الثاني.

– سجل 9 أهداف مع منتخب المغرب للمحليين في 13 مباراة .

– كان قريبا من الانتقال لمونبيليه الفرنسي في موسم الانتقالات الشتوية 2017 لكن الصفقة لم تتم