نظرة عامة علي هاتف LG G6


2
86 shares, 2 points

اشتهرت LG بإبتكاراتها الجديدة و الغريبة في هواتفها الذكية ، من هواتف قابلة للثني و مواد خارجية تقوم بالشفاء الذاتي من الخدوش ، الي الهواتف القابلة للتعديل جزئيا مثل LG G5 .

اليوم كان آخر إصدارات LG و هو LG G6 , و لكن قامت LG هذه المرة بالتوجه في نفس اتجاه باقي السوق من ناحية التصميم و الإمكانيات مع بعض التعديلات البسيطة ، و لكن تضيف الكثير إلي الإستخدام الكلي.

لم تتخاذل LG في إمكانيات الهاتف ، فإستخدام معالج الرباعي Snapdragon 821 قرار سليم للاسواق الراقية من حيث سرعته و توفيره للبطارية في نفس الوقت . و لقد تمكنت LG من إستخدام شاشة بحجم 5.7 بتقنية HDR في جهاز لا يتعدي حجمه حجم Iphone 7 plus الذي تبلغ شاشته 5.5 فقط ، كما إستخدمت  ذاكرة بسعة 4GB تجعل التنقل بين التطبيقات كالنسيم ، و سعة تخزين تبدأ من 32GB لن تتمكن من ملئها بسهولة. ايضا أضافت مقاومة المياه IP68  ، و الشحن اللاسلكي للهاتف و USB-C لتجعل هذا الهاتف يتماشي مع احدث هواتف 2016-2017 ، مما يزيد فرصة LG للمنافسة امام الشركات الكبري مثل Samsung و Huawei .

و لكن ما يميز حقا LG G6 هي كاميراتيه ، فإستخدام الكاميرا الثنائية بحجم 13MP يجعل الصور واضحة مع الكثير من التفاصيل ، لكن عند الإحتياج الي صورة اكبر شاملة لرؤية اوسع ، هنا يأتي حساس الكاميرا ال(Fish-eye) أو عين السمكة التي تبلغ زاوية رؤيته °125 لإدخال مناظر اكثر داخل الصورة.
كما أيضا حسنت LG جودة الحساسات المستخدمة عن التي تم إستخدامها في LG G5 ،مما أدي إلى نقاوة اعلى للصور و جودة أفضل للصور الليلية . كما تم إستخدام كاميرا أمامية ذات زاوية واسعة لإدخال أكثر عدد من أصدقائق عند إلتقاط السيلفي.

لكن لم تكتفي LG بهذا القدر ، فقامت بدمج Google Assistant بAndroid 7.0 (Nougat) الخاص بأجهزة LG ليكون أول هاتف بعد هواتف Pixel ليمتلك ال Assistant .

لا يوجد أي معلومات عن سعر ال G6 ، لكن إن تمكنت LG بعرض هذا الهاتف بسعر تنافسي ، فقد تكون تلك السنة ، سنة LG .


إذا أعجبك الموضوع شاركنا بتعليقك ونشر الموضوع

2
86 shares, 2 points

What's Your Reaction?

Angry Angry
3
Angry
Cute Cute
4
Cute
Fail Fail
2
Fail
Geeky Geeky
4
Geeky
Lol Lol
1
Lol
Love Love
5
Love
WOW WOW
2
WOW
Win Win
3
Win
WTF WTF
0
WTF


OR


Note: Your password will be generated automatically and sent to your email address.

Forgot Your Password?

Enter your email address and we'll send you a link you can use to pick a new password.

اختر نوع الموضوع الذي تريده ..
مقال
قم بكتابة موضوعك من هنا.
قائمة
اضغط هنا لتقوم بنشر قائمة من المعلومات القصيرة.


OR


Forgot your password?


OR


Note: Your password will be generated automatically and sent to your email address.

Forgot Your Password?

Enter your email address and we'll send you a link you can use to pick a new password.