مدن أشباح من بقايا التاريخ ( الجزء الثاني )


سبينالونجا – اليونان

66.jpg

سبينالونجا هي جزيرة يونانية تقع في الجزء الشرقي من جزيرة كريت , استولت عليها الامبراطورية العثمانية و نقلت لها العديد من الاتراك , من ناحية اخرى كانت اليونان ترسل لها المرضى المصابين بالجذام مما دفع الاتراك الى ترك الجزيرة خوفا من العدوى  , و من حينها اصبح الشئ الوحيد الذي يتم زيارته هناك للسياحة هو قلعة الجزيرة .

سبريبارك – المانيا

55.jpg

تم افتتاح حديقة الترفيه سبريبارك في عام 1969 في برلين وعملت بشكل جيد حتى عام 1989. ثم تم شراؤها من قبل شركة سبريبارك برلين غمب. واكتشف لاحقا ان هناك عملية نصب و ان الحديقة غارقة بملايين الدولارات من الديون. في عام 2001، أفلست سبريبارك وأصبح الحديقة كما تراها الان .

جزيرة هشيما – بحر الصين

88.jpg

هشيما , هي جزيرة تقع في بحر الصين الشرقي , عرفت بالعديد من مناجم الفحم التي تصل الى عمث 600 متر , في الأربعينات أستخدمت شركة ميتسوبيشي العمال الصينين و الكوريين للعمل القسري في هذه الجزيرة لسنوات عديدة مع ظروف معيشية سيئة جدا , عاش حوالي 5260 فرد على 6.3 هكتار (16 فدان ) لتصبح بذلك المكان الأكثر اكتظاظا بالسكان على الأرض في ذلك الوقت , في عام 1974 تم اغلاق جميع المناجم و النزوح عن الجزيرة .

بريبيات، أوكرانيا

22.jpg

تأسست مدينة بريبيات في عام 1970 كمدينة مغلقة لخدمة محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية. وبعد كارثة تشيرنوبيل الشهيرة في نيسان / أبريل 1986، تم إجلاء المدينة وتم التخلي عنها منذ ذلك الحين. تعتبر المدينة امنة الان مع انخفاض  مستويات الإشعاع، يتوجه اليها العديد من السياح بصورة غير شرعية و غالبا ما يتركون تذكاراً لهم كالكتابة و الرسم على الجدران هناك.

كولمانسكوب – ناميبيا

1901k3zocte26jpg-1.jpg

بنيت مدينة كولمانسكوب في عام 1908، في منتصف حمى الماس (ازدهار تجارة الماس ) الناميبي، كانت المدينة مكتملة حيث ضمت  كازينو ومستشفى ومدرسة لكن المدينة قد هُجرت بعد الحرب العالمية الأولى عندما انخفضت مبيعات الماس.

What's Your Reaction?

Angry Angry
0
Angry
Cute Cute
0
Cute
Fail Fail
0
Fail
Geeky Geeky
0
Geeky
Lol Lol
0
Lol
Love Love
1
Love
WOW WOW
0
WOW
Win Win
0
Win
WTF WTF
0
WTF
Ahmed Awni
أعمل كـ HR/Recruiter , في مرحلة الماجستير في الموارد البشرية , محب للفيزياء النظرية و التاريخ العسكري . أؤمن بان كل شخص لديه رسالة سيؤديها ربما لم يعرفها حتي الأن لكنه سيقدمها يوم ما.

مدن أشباح من بقايا التاريخ ( الجزء الثاني )



OR


Note: Your password will be generated automatically and sent to your email address.

Forgot Your Password?

Enter your email address and we'll send you a link you can use to pick a new password.

log in

مرحبًا بك - قم بتسجيل الدخول

ليس لديك حساب؟
sign up

reset password

إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك

الرجوع إلى
log in

sign up

انضم إلينا الآن

الرجوع إلى
log in

Choose post type

News Image List Video
اختر نوع الموضوع الذي تريده ..
مقال
قم بكتابة موضوعك من هنا.
قائمة
اضغط هنا لتقوم بنشر قائمة من المعلومات القصيرة.