لا مزيد من إعطاء الهدايا غير المرغوب فيها مرة آخرى! 5 قواعد لتقديم هدية جيدة من أجل الرجال !


هل تحتار في شراء هدية تناسب والدك،صديقك،زوجك،مديرك؟هل تجد الأمر صعب بالنسبة لك؟إن كان الأمر كذلك،إذًا ماالمانع من إلقاء نظرة على التالي،ربما يساعدك ذلك في الإختيار!

شراء الهدايا للجنس الآخر هو عمل شاق، أليس كذلك؟ حسنًا، يبدو أن اختيار أفضل الهدايا للرجال من المهام التى تراها السيدات حقًا صعبة. ولكن من المهم التغلب على النضال من أجل هذا والعثور على أفضل الهدايا وأكملها. فهل يمكن أن يرى النساء والرجال الهدايا بشكل مختلف؟

أحيانًا يبدو أن الرجال والنساء يتحدثون لغات مختلفة من حيث ما يريدون، ولكن معظمنا يريد حقًا الإستماع لمتلقي الهدية وإحراز بعض التخمينات حول ما قد يريده، فقد نلجأ للتخمين الأول وقد يتبعه الثاني والثالث إلى أن نصاب بالإحباط حول حصولنا على الأفضل لهم وربما نضيع الكثير من الوقت في ذلك.

يمكن القول أنه سيكون هناك بعض التداخل بين ما يريده الرجال والنساء في الهدايا، ولكن هناك أيضًا الكثير من المعايير الثقافية والإجتماعية المرتبطة بنوع الجنس التي تؤثر على الطريقة التي تُعطى بها الهدايا وطريقة تلقيها.

لماذا لا يريد الرجال المفاجأت مثل النساء؟

فعندما تفكر النساء في إعطاء الهدايا للرجال، فهن يفكرن في الهدايا من وجهة نظرهم ويبحثون فيها عن نوايا الرجل وجهوده بغض النظر عن الهدية نفسها. ولكن يبدو أن الرجال أكثر اهتمامًا بالهدايا التي تظهر فهم النساء لإحتياجاتهم، إنهم يحبون الهدايا العملية التي تسهم في حياتهم الشخصية والمهنية.

بدلًا من إضاعة الوقت في التخطيط لمفاجأة متقنة أو قضاء فترة من الزمن لحياكة سترة له في نهاية المطاف، عليك بالتفكير في ما يحتاجه حقًا وبذلك سيقدر لطفك ولكنه قد لا يقدر ذلك بنفس الطريقة التي ستقدرين بها هدية وشاح من أجلك.

5 استنتاجات عقلية لاختيار هدية مثالية للرجال

فنحن نميل للتعقيد أكثر من الشراء، ولكن من الممكن الخروج مع هدية مثالية دون إهدار المزيد من الوقت والجهد

-فهم احتياجاته أولًا

هل هناك عناصر من شأنها أن تساعده على التمتع بهواياته أو أداء أفضل في العمل؟ هل يريد أن يحول هواياته في اتجاه جديد، وهل هناك شئ يسهل هذا التحول؟

-لا تبالغ في التفكير

رؤية الرجال واضحة عندما يتعلق الأمر بما يريدونه وما هم في حاجة إليه، فهو على الأرجح لن يحلل هداياك بنفس الطريقة التي فهمت بها المعاني وراء الأشياء التي أعطاها لك. أحيانًا الأقل هو أكثر من ذلك بالنسبة لهم.

-مراقبة ما يحبون شرائه لأنفسهم

إذا كان الرجل يشتري ألعاب الفيديو على أساس منتظم، إذًا حاول الحصول على شئ متعلق بتلك الألعاب. وإن كان الإستثمار المالي من هواياته، فبالتأكيد سوف تحصل على هدايا تكون متعلقة بذلك الأمر.

-ملاحظة كيف يقضون وقتهم

قد لا يكون رجلًا من النوع الذي يحب أن ينفق الكثير من المال على أساس منتظم، ولكن عليه أن يقضي وقته في مكان ما سواء القيام بالرياضة، أو التجول بالسيارة وبالتأكيد سوف يحب ذلك النوع من المغامرة.

-معرفة ما يحتاجونه

اعرف ما هو اهتمامه، وهناك على الأرجح أشياء يحتاجها، إن كان يحب شيئًا ولا تعرف الكثير عنه، يمكنك القيام بالبحث لمعرفة المزيد. ليس عليك أن تحضر شيئًا يتجاوز مستوى فهمك، فقط يكفي اختيار شراء أكثر أمانًا ويلبي احتياجاته بنفس الوقت.

ما زلت في حيرة؟ حسنًا، لا تقلق فلدينا اقتراحات للهدايا والتي تغطي معظم ما يحتاجه الرجال والشباب.

-رجال ذوي وظيفة

النظر في طبيعة العمل الذي يقومون به، كطبيب، مدير مبيعات، مدرب لياقة بدنية يجعلنا ذلك نرى احتياجاتهم مختلفة. فكر في ما يساعده على تحقيق أهدافه الوظيفية أو أن يصبح أكثر كفاءة، فهل يشكو من أداة محددة يستخدمها؟ يمكنك العثور على بديل لطيف؟ هل هناك شئ يمكنك الحصول عليه يساعد ه في القيام بعمله أسهل وبسرعة أكبر؟

-رجال لديهم هوايات خاصة

فكر في ما سيساعده على التمتع بهوايته أكثر مما يفعل الآن، ولنعتبر أن الهدايا الرياضية هي المقصودة هنا وذلك لأن العديد من الرجال يستمتعون بألعاب القوى.

فكر ما الذي سيساعده على تحقيق لياقته البدنية؟ أو هل هناك أشياء تستطيع شرائها والتي من شأنها أن تساعده على تناول الطعام بشكل جيد؟ أيضًا يمكنك التفكير في الأشياء التي قد يرغب في استخدامها في الصالة الرياضية مثل الأوزان، المنشفة، زجاجة المياه….وحتى لو كان لديه بعض من هذه الأشياء بالفعل، فهل يضر أن يكون له شئ من ذلك احتياطياً؟

الهدية المعطاة لا يجب أن تكون السبب في زيادة العصبية والجهد لديك

توفير الوقت والمال الخاص بك واستهداف ذلك في شراء الأشياء التي يحتاجها ويريدها حقًا، ثق بي فسوف يقدر تلك الإيماءات العشوائية الصغيرة، ولكنه سيحب الحصول على هدايا عملية أكثر. فقط فكر هل سيستفيد منها في حياته على المدى الطويل؟ هل تلبي احتياجاته؟ هل هذا شئ يشتريه لنفسه على أي حال إذا استطاع؟ فإذا كنت تستطيع أن تجيب ب “نعم” على كل من هذه الأسئلة، فحينها أنت على المسار الصحيح.

المصدر:

Life Hack 

What's Your Reaction?

Angry Angry
0
Angry
Cute Cute
0
Cute
Fail Fail
0
Fail
Geeky Geeky
0
Geeky
Lol Lol
1
Lol
Love Love
1
Love
WOW WOW
0
WOW
Win Win
0
Win
WTF WTF
0
WTF

لا مزيد من إعطاء الهدايا غير المرغوب فيها مرة آخرى! 5 قواعد لتقديم هدية جيدة من أجل الرجال !



OR


Note: Your password will be generated automatically and sent to your email address.

Forgot Your Password?

Enter your email address and we'll send you a link you can use to pick a new password.

log in

مرحبًا بك - قم بتسجيل الدخول

ليس لديك حساب؟
sign up

reset password

إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك

الرجوع إلى
log in

sign up

انضم إلينا الآن

الرجوع إلى
log in

Choose post type

News Image List Video
اختر نوع الموضوع الذي تريده ..
مقال
قم بكتابة موضوعك من هنا.
قائمة
اضغط هنا لتقوم بنشر قائمة من المعلومات القصيرة.