مدة القراءة

2 دقائق

زواج رونالدو من صديقته متوقف على تأهل البرتغال لكأس العالم !

704 قراءة

يبدو ان الدون كريستيانو رونالدو قرر الزواج من صديقته جورجينا روديجز اخيرا فى صيف 2018، و ذلك حسبما أشارات بعض الصحف البرتغالية مؤخرا. 

و لكن لم يحدد رونالدو حتى الان موعد الزفاف، فهو يفضل ان يكون بعد فعاليات كأس العالم 2018 المقرر اقامتها فى روسيا الصيف المقبل، و ذلك أملا منه أن يستطيع منتخب بلاده البرتغالى اللحق بركاب المتنافسين فى نهائيات كأس العالم.

nintchdbpict0002939546611.jpg?strip=all&w=772

يذكر ان رونالدو و صديقته عارضة الازياء الاسبانية على موعد مع استقبال مولود جديد قريبا، حيث ان جورجينا فى شهور حملها الاخيرة.

و قد سرب لوسائل الاعلام ان رونالدو فى انتظار قدوم مولودة بنت و ذلك من خلال الحساب الخاص بشقيقة رونالدو افيروعلى انستغرام، حيث نشرت افيرو صورة لها مع ابناء اخيها. 

ثم علقت عليها جورجينا بأن هناك اميرة قادمة لهذا العالم ايضا لتمحى افيرو التعليق و لكن بعد أن عرف بالامر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

و لدى رونالدو ثلاثة ابناء هم جونيور و التوأمان ايفا و ماتيو. و كان رونالدو قد اعرب مسبقا عن تمنيه ان يجلب لابنه الاكبر الكثير من الاشقاء.

cristiano-ronaldo-family-t.jpg

رونالدو يريد 7 اشقاء لجونيور ويقول أن ذلك سيسعده كثيرا، و اما نحن ايضا نتمنى للدون مزيد من السعادة لان ذلك سينعكس بالتأكيد على اداءه فى الملعب ليمتع عشاق الساحرة المستديرة.