مدة القراءة

3 دقائق

تعرف على اسعار السيارات الكهربائية لعام 2020

121 قراءة

من عقد من الزمان ، ظهرت نيسان ليف كأول سيارة كهربائية مشهورة ومتاحة على نطاق واسع في العالم ، كان السائقون الوحيدون المهتمون حقًا بشراء السيارات الكهربائية هم من اهتموا بتطبيق الشحن بالكهرباء مع التنقلات القصيرة واليومية. وكانت تعمل  السيارات الكهربائية حوالي 100 ميل، ومع ظهور الانواع الكثيرة والجديدة للسيارات الكهربائية اصبح الاقبال على نيسان ليف قليل ومحدود. في هذا المقال سنتعرف على اسعار السيارات الكهربائية لعام 2020 و أنواع السيارات المتاحة في السوق العالمي.

تعرف على اسعار السيارات الكهربائية لعام 2020

اسعار السيارات الكهربائية

2020 Mini Cooper SE

تقدم ميني كوبر دوماً سيارات أجمل وأكثر تكلفة من معظم السيارات السائدة لكنها دوماً تقدم شيئًا مختلفًا ، اما سيارة Mini Cooper SE الجديدة مبنية على Hardtop 2 Door ، تعمل السيارة على توفير الراحة والمرح معاً والقدرة على تقليل تكاليف الوقود. القياس الدقيق لعملية الاشتعال والتشغيل داخل المحرك يقدر بـ 110 ميل ، يمكن أن تكون هذه السيارة ابطأ من قائمة كوبر المعروفة. يمكنك أيضًا التفكير في الحصول على هذه السيارة بسبب صغر حجمها وامكانية ركنها في اي مكان وسعرها 30750 دولار.

2020 Nissan Leaf

هذه السيارة الكهربائية من السيارات الكهربائية التي من الصعب مقاومتها. تصل سرعتها ل150 ميلًا كما ان سعرها الأساسي ميسور التكلفة (توجد نسخة اختيارية أكبر و بها قوة بطارية أعلى)، كما يمكن لـ Leaf Plus الكهربائية أن تسافر حتى 226 ميلاً، تقدم نيسان سيارة مفيدة وهي ثاني أقل تكلفة في الفئات الكهربائية. كما أنها سريعة في التسارع والتشغيل وحجمها صغير ومريح حتى ان المقاعد الخلفية لا تحتاج ان تطوى بشكل مسطح على الرغم من صغر حجمها وسعرها 32535 دولار.

2020 Hyundai Ioniq Electric

لعام 2020  تأتي Ioniq Electric مع بطارية أكبر توفيراً بنطاقًا أطول بكثير (170 ميلًا ، مقارنة بـ 124 ميلًا فيما سبق). كما أن للبطارية قدرة على الشحن بشكل أسرع خاصةً في المستوى 2 والمستوى 3 ، ولها قوة حصانية أكثر قليلاً ، وبها ميزات تقنية جديدة مثل شاشة معلومات وترفيه أكبر، ولا يزال للسيارة بعض السلبيات ، مثل المقعد الخلفي الصغير وغير المريح ، ولكن بشكل عام فإن Ioniq 2020 المحسنة تستحق الاهتمام، وسعرها 34000 دولار.

شاهد أيضًا: السر وراء جمال سيارات تسلا -بالعربي

2020 Chevrolet Bolt EV

إن Chevy Bolt هي سيارة ركاب صغيرة مع صالون واسع وله امكانيات ذكية ، وبالنسبة لعام 2020 فإنها توفر السفر ل 259 ميلًا بشكل إجمالي. هناك بعض العوائق بالسيارة مثل: إن الجزء الداخلي من تكوين السيارة من الداخل بلاستيكي ، والمقاعد ثابتة نوعاً ما ويصعب تحركها. ومع ذلك ، لا يمكن إنكار قدرات هذه السيارة، من الجدير بالذكر أيضًا أن شيفروليه قد قامت بتقديم السيارة للتجار في جميع أنحاء البلاد ، مما يسهل عملية الشراء والخدمة بغض النظر عن المكان الذي يعيش فيه العميل وسعرها 37495 دولار.

2020 Tesla Model 3

اصبح لهذه السيارة شعبية كبيرة ومفاجئة، إن هذه السيارة ممتازة ، بها أدوات متقدمة وعناصر حماية ووقاية وهي فائدة حقيقية لمالك السيارة. بها صندوق ضخم خلفي وصندوقها الأمامي أصغر مما يجعل الجلوس بها مريح وخاصةً للرحلات الطويلة، بشكل عام ، من اهم مزايا الموديل هو ان سعر هذه السيارة واقعي، فهي واحدة من أفضل سيارات السيدان متوسطة الحجم ، سواء الكهربائية أو العادية وكلاهما متاحين اليوم. ويجدر الإشارة إلى ان هذه السيارة الكهربائية الفاخرة هي الأعلى تقييمًا لعام 2020 وسعرها 41190 دولار.

2019 BMW i3

2020 Jaguar I-Pace

يعد I-Pace واحدًا من أحدث المنافسين بين السيارات الكهربائية الفاخرة في عام 2020، حيث تتقدم على المنافسين الأوروبيين الآخرين مثل أودي ومرسيدس بنز. تتميز I-Pace بالأناقة والسرعة ، وهي تعد من أفضل السيارات الكهربائية الرياضية التي تعمل بالكهرباء اليوم وسعرها في السوق  70875 دولار.

شاهد أيضًا: هل يوجد مستقبل للسيارات الكهربائية بالشرق الأوسط؟