مدة القراءة

2 دقائق

إجابة سؤال : ما هو اسم عاصمة كندا ؟

5300 قراءة

ما هو اسم عاصمة كندا ؟ سؤال ربما يتكرر كثيرا بسبب غموض المدينة

أوتاوا – عاصمة كندا  (1)

لكن هناك الكثير الذي يجب أن تعرفه عن عاصمة كندا – أوتاوا

 

أوتاوا هي عاصمة كندا، وهي يسكنها أكثر من مليون شخص.
تقع في أونتاريو على الحدود  مع كيبيك، انها مكان حيث ستسمع الإنجليزية والفرنسية  في الشوارع. كما يمكنك اكتشاف التراث الكندي في المواقع الوطنية المثيرة للإعجاب والمعالم الشهيرة، بما في ذلك قناة ريدو (موقع اليونسكو للتراث العالمي). انها مدينة غارقة في الثقافة، مع المتاحف وصالات العرض على مستوى عالمي تعرض مجموعات وطنية مذهلة والمعارض الخاصة من كندا وحول العالم.

أوتاوا عاصمة كندا – مكان طبيعي خلاب

هذه المدينة هي مكان جميل وفريد
مركز حضري على حافة الطبيعة حيث يمكنك التمتع بالهواء الطلق – خارج غرفة الفندق الخاص بك، وبالقرب من الجانب الريفي المحيط بها.  ومن المعروف أوتاوا مكان رائع وسكان المدينة رائعين يرحبون بالزوار .  كما يمكنكم استكشاف الأحياء المحلية المميزة، بما في ذلك سوق بيوارد التاريخي:  والمحلات التجارية الأنيقة،

 

يبلُغ عدد سكان مدينة أواتاو – عاصمة كندا   933,596 نسمة عام 2011، وتحتل بذلك المرتبة الرابعة بين مدن كندا في الحجم من حيث عدد السكان. وتضُم المدينة الكثير من الأعراق والأقليّات، الأمر الذي ينعكس على عدد اللُغات غير الرسميّة التي يتم تحدُّثها في المدينة، حيثُ يبلُغ عددها تسع لُغات يتحدّثها السُكان الأصليّون، وأكثر من تسعين لُغة أُخرى يتحدّثُها السكان غير الأصليين. أمّا اللُغات الرسميّة للمدينة فهي الإنجليزية والفرنسية.

وبذلك في تلك المقالة نكون أجبنا عن سؤال ” ما هي عاصمة كندا ”

مصادر
مصدر 1 



تعديل الموضوع