مدة القراءة

< 1 دقيقة

أفضل خمس تطبيقات هاتف لحجز رحلة طيران رخيصة ومريحة

39 قراءة

إذا كنت تسافر كثيرا فانت معرض لرحلات طارئة غير مستعد لها بوقت كافي قبلها في ذلك الموضوع سوف نرشح لك تطبيقات على هاتفك يمكنك الحجز قبلها بدقائق.
تختارون الوجهة، تحصلون على تأشيرة السفر، وتأتي مرحلة البحث عن تذكرة الطيران… في هذه اللحظة تفضّلون اختيار التذكرة الأرخص! تطبيقات كثيرة قد تساعدكم في هذه المهمة.

 


Momondo  تطبيق سفر شامل يمكنك منها متابعة الرحلات والحجز بأي وقت وترشيح أفضل رحلة من حيث الوقت أو التكلفة

Hipmunk فكرة تلك التطبيق بجانب البحث في جميع قواعد الرحلات الجوية حيث العالم لكنه يصنف لك الرحلات والطائرات من حيث الراحة والمقاعد وغيرها وتعداد المقاعد في كل طيارة وحالة الطيارة والطراز وعن مقاييس المعاناة والرفاهية حسب كل خطوط جوية

Kiwi أفضل ميزة في تلك التطبيقات إذا كنت تحاول حجز تذكرة ذهاب وعودة ف التطبيق سوف يساعدك للحصول على التذكرتين الأقل  سعرا حتي لو في حالة تذكرة الذهاب والعودة على خطوط جوية مختلفة.

Skyscanner التطبيق الأفضل للحجز على الإطلاق حيث يمكنك مقارنة أسعار الرحلات دون حتي تحديد الوجه وهذا الأمر يعطي التطبيق ثقة كبيرة بالنسبة للعملاء.

Kayak الميزة الأكثر تميزا في ذلك التطبيق هو تقديره للوزن الزائد وما هي الرسوم التي ستدفعها عليه حسب كل خطوط طيران جوية وايضا يرشح لك أفضل رحلة بناء علي حجم الأمتعة التي تحملها ومدة السفر

المصدر